الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارياني يدعم «النمور»

ديفيد مارياني (الاتحاد)
5 أكتوبر 2020 01:11

فيصل النقبي (كلباء)

أكمل السويسري ديفيد مارياني، القادم من شباب الأهلي، عقد أجانب اتحاد كلباء، بدلاً من الأرجنتيني بيسانو، الذي قرر الجهاز الفني بقيادة خورخي داسيلفا عدم الحاجة إلى جهوده، ويعد مارياني «29 عاماً» أحد لاعبي الوسط الذين يعول عليهم الفريق في الدوري.
وتعاقدت إدارة النادي مع بيسانو قبل شهرين، وخاض المعسكر الإعدادي الداخلي وودية الشارقة، ولم يقدم المستوى الفني المنتظر منه. من ناحية أخرى، واصل هجوم «النمور» تألقه، خلال المباريات الودية في فترة الإعداد، حيث سجل 4 أهداف جديدة في اللقاء الماضي أمام الوصل «4 - 2»، ليصل العدد إلى 20 هدفاً في 7 مباريات، بواقع 2.85 هدف في المباراة وهو معدل جيد، قياساً بالسنوات الماضية. 
وأبدى خورخي داسيلفا ارتياحه من أداء مهاجمي «النمور» الأساسيين، مالابا، وجونيور فيرنانديز، ومعهما الوافد الجديد أحمد جشك، حيث يملك الفريق ماكينة أهداف حقيقية، فقد سجل مالابا 5 أهداف، وهو المعدل الأعلى للفريق، وجونيور 4 أهداف، فيما أحزز جشك 3 أهداف، ليصل إجمالي الثلاثي إلى 12 من بين 20 هدفاً. 
وأكد داسيلفا للاعبين أن المباريات الودية، ليست مقياساً للأداء الهجومي أو الدفاعي، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى أن يثبت تحسنه في الملعب، عندما تبدأ المنافسات الرسمية، مبيناً ثقته التامة باللاعبين، وقدراتهم على تحقيق طموحات وآمال الفريق، وتقديم موسم استثنائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©