الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«تحدي الـ90» يبتسم للعوضي في «المحترفين»

«تحدي الـ90» يبتسم للعوضي في «المحترفين»
11 أكتوبر 2020 00:43

أبوظبي (الاتحاد)

سجل أبطال الدراجات المائية نجاحاً جديداً وتألقاً، من خلال ماراثون الإمارات للدراجات المائية، والذي اختتم مساء أول أمس في أبوظبي، بتنظيم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة 39 متسابقاً في الفئات الثلاث للبطولة، حيث استمر لمدة ساعة ونصف في حضور قوي ومبهر لأبطال هذه الرياضة.
وسجل التفوق في فئة المحترفين البطل سلمان العوضي، الذي جاء في المركز الأول في حين حل ثانياً مانع المزروقي، وثالثاً جاء عامر حوير، وفي فئة المخضرمين سجل المركز الأول سيف بن فطيس المري، وثانياً الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي، وثالثاً يونس العوضي، وفي فئة واقف كان المركز الأول من نصيب راشد الطاير، وحل ثانياً يوسف المهيري، وثالثاً راشد القمزي.
 وكانت فئة المحترفين هي الفئة الأطول، حيث استمرت لـ90 دقيقة كاملة في حين تم تخصيص 60 دقيقة لفئتي الواقف والمخضرمين، ويعد هذا السباق هو الأول في فئة الدراجات المائية، من خلال فترة توقف استمرت طوال سبعة أشهر، قبل أن يعود النشاط البحري بالتدريج منذ عشرة أيام مع انطلاق مسابقة «الفلاي بورد» الأسبوع الماضي.
كرم الفائزين في الختام، سالم الرميثي مدير عام النادي، ومهرة فلكناز أمين عام اتحاد الرياضات البحرية، وسيف محمد درويش عضو فريق الطيار راعي البطولة والجولة.
 وهنأ سالم الرميثي الفائزين في الماراثون والأوائل في السباق، كما وجه التحية لكل المشاركين، مؤكداً أن الحضور الكبير للمتسابقين كان هو الدليل الأكبر على النجاح والتفوق للبطولة، وقال: «وصلنا لعدد ضخم من المشاركين في الماراثون، وهو يثبت الشعبية الكبيرة والنجاح لهذه الرياضة وحضورها لدى مجتمع الشباب في الإمارات، وهو رقم كبير في عودة الماراثون مجدداً للحياة، ويجعلنا نتفاءل أكثر بالمنافسة البحرية، وعودتها القوية بشكل تدريجي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©