السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي لأصحاب الهمم» يناقش استعدادات استضافة بطولات فزاع

من اجتماع مجلس الإدارة عبر الاتصال المرئي (من المصدر)
19 أكتوبر 2020 00:21

دبي (الاتحاد)

أشاد مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، بقرار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، بتعيين مدرب مساعد من المواطنين ضمن الطاقم الفني لفرق الألعاب الجماعية في أندية دبي، اعتباراً من الموسم الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقده النادي عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، والذي ناقش خلاله العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.
وأوضح ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، أن القرار يعزز قدرات الكوادر المواطنة ويساعد في تمكينها لتحقيق طموحاتها المطلوبة.
وكشف العصيمي أن «دبي لأصحاب الهمم» كان سباقاً لتطوير الكفاءات المواطنة، حيث يضم 4 من هذه الكوادر ضمن الأجهزة الفنية المختلفة بالنادي، والذين سبق لهم المشاركة في بطولات عالمية مع منتخب الإمارات وهم فواز الهاشمي «البوتشيا» وأيوب قاسم «القوس والسهم» وخليفة البلوشي «الدراجات الهوائية» وإبراهيم الحمادي مساعد مدرب لكرة السلة على الكراسي المتحركة.
واطلع المجلس من المدير التنفيذي وإدارة الأنشطة الرياضية، على التقرير الخاص باستئناف النشاط الرياضي وفق بروتوكول الوقاية والإرشادات الاحترازية، لتوفير الرعاية والحماية الصحية للجميع وفق توجيهات الحكومة ومجلس دبي الرياضي، وذلك استعداداً للاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة.
واستعرض المجلس استعدادات النادي لاستضافة بطولات فزاع 2021، بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، كونها تتصدر الروزنامة وتمثل باكورة الانطلاقة، بعد اختيارها من الاتحادات الدولية لبداية روزنامة بطولات «أصحاب الهمم» لعام 2021، كما أنها محطة تأهيلية مهمة لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، وأحد الأحداث العالمية المهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©