الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طاقم إماراتي يُدير نهائي أبطال آسيا

طاقم إماراتي يُدير نهائي أبطال آسيا
29 أكتوبر 2021 19:12

 
دبي (الاتحاد)


عيّنت لجنة الحكام بالاتحاد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام دولي إماراتي، لإدارة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي ستجمع الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر المقبل في الرياض.
ويضم الطاقم محمد عبدالله حسن «حكم ساحة»، محمد أحمد يوسف «مساعد أول»، حسن عبدالله المهري «مساعد ثانِ»، عادل علي النقبي «حكماً رابعاً»، أحمد سعيد الراشدي «حكماً خامساً»، عمار علي الجنيبي «حكم فيديو»، عمر محمد آل علي «حكم فيديو مساعد».
وأكد سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام، أن اختيار الطاقم دليل على السمعة المهنية الرائعة التي وصل إليها التحكيم الإماراتي، مشيراً إلى أن ذلك يأتي لثقة الاتحاد الآسيوي بـ «الصافرة» الإماراتية التي أثبتت نجاحها على الصُعد المحلية والقارية والدولية.
وقال: إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، يولي قطاع التحكيم أهمية كبيرة، ويقدم دعماً لا محدود، من أجل بناء قاعدة سليمة قادرة على تخريج أجيال جديدة من حكام الكرة، مؤكداً أن قضاة الملاعب الإماراتيين حققوا نجاحات كبيرة في كل المباريات القارية والدولية التي أداروها، وتركوا بصمات إيجابية في كل الملاعب، منوهاً إلى أن لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم تعمل على توفير بيئة مناسبة لتطوير سلك التحكيم.
وعبر الشامسي عن ثقته الكبيرة بطاقم التحكيم الإماراتي الذي سيقود نهائي دوري أبطال آسيا، لما يملكه من خبرات واسعة اكتسبها من التجارب المحلية والقارية والدولية السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©