الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وستهام يحطم أحلام ليفربول بانتصار تاريخي

وستهام يحطم أحلام ليفربول بانتصار تاريخي
7 نوفمبر 2021 22:57

لندن (رويترز)

 أثبت وستهام يونايتد أحقيته بالتواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الذي لا ينسى على ضيفه ليفربول 3-2 في استاد لندن اليوم الأحد.

 وأنهى انتصار وستهام المتألق مسيرة ليفربول الخالية من الهزائم الممتدة منذ 25 مباراة في كافة المسابقات، ليتقدم على فريق المدرب يورجن كلوب في ترتيب الدوري ويحتل المركز الثالث.

 ومنح هدف عكسي من أليسون بيكر حارس ليفربول بداية مثالية لوستهام، لكن ليفربول أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بفضل ركلة حرة رائعة من ترينت ألكسندر أرنولد.

 وردت العارضة محاولة من كريج داوسون في بداية الشوط الثاني، بينما بدا دفاع ليفربول مهزوزاً قبل أن يعيد الإسباني بابلو فورنالس أصحاب الأرض للمقدمة في الدقيقة 66، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى أليسون بعد تمريرة بينية من جارود بوين.

 وأخطأ أليسون مرة أخرى بعدها بثماني دقائق عندما حول كيرت زوما تمريرة عرضية من ركلة ركنية بضربة رأس في شباك حارس الضيوف في الدقيقة 74.

 وقلص البديل ديفوك أوريجي الفارق لليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82، لكن وستهام تثبت بانتصار لا ينسى. ويملك وستهام 23 نقطة من 11 مباراة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن فريق كلوب صاحب المركز الرابع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©