الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أسود» أستون فيلا بين 3 خيارات

«أسود» أستون فيلا بين 3 خيارات
9 نوفمبر 2021 09:11



أنور إبراهيم (القاهرة)

يسابق نادي أستون فيلا الإنجليزي الزمن من أجل العثورعلى مدرب مناسب للفريق، بعد إقالة المدرب دين سميث من منصبه مديراً فنياً بسبب سوء النتائج.

 وتتمثل أول الأسماء التي ترددت داخل أروقة النادي، في ستيفن جيرارد النجم الإنجليزي السابق والمدير الفني الحالي لفريق رينجرز جلاسجو الإسكتلندي، والذي لم يسبق له على الإطلاق التدريب في الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

 جيرارد «41 عاماً» نجح في إيقاظ فريقه الإسكتلندي من غفوته وقاده إلى الفوز ببطولة الدوري الإسكتلندي الموسم الماضي، بعد غياب استمر عقداً كاملاً وتحديداً منذ عام 2010، مايؤكد نجاحه في مهمته كمدير فني ومنحه مشروعية كبيرة وجعله مطلوباً للتدريب في أكثرمن نادٍ، وإن كانت تنقصه فقط خبرة التدريب في البريميرليج.

 أما الاسم الثاني الذي تردد بقوة فهو النمساوي رالف هازنهوتل المدير الفني الحالي لفريق ساوثهامبتون، الذي يحتل المركز الـ13 في البريميرليج، وميزة هذا المدرب أنه يعرف جيداً الدوري الإنجليزي، ويتعايش مع أجوائه.

 والاسم الثالث الذي تردد أيضاً، وفقا لما ذكره موقع صحيفة «تلجراف»، هو جون تيري الزميل السابق لستيفن جيرارد، وميزة تيري أنه يعرف أستون فيلا جيد،اً لأنه سبق له العمل مدرباً مساعداً للمدير الفني السابق حتى الصيف الماضي، ويعرف كل اللاعبين ولا يجد صعوبة في التعامل معهم وإدارتهم بشكل جيد، وتبقى رغبة تيري نفسه في العمل مجدداً مع «أسود» أستون فيلا من عدمه هي الفيصل.

 وأياً كان المدير الفني الذي سيقود «الأسود» خلال المرحلة المقبلة، فإنه سيكون أمامه عمل شاق لإعادة الفريق إلى المستوى الذي كان عليه قبل موسمين، وعليه انتشاله من قاع جدول المسابقة، حيث يقبع حالياً في المركز 16 بعد مرور11 جولة، إذ لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©