الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هجوم اتحاد كلباء «دعوة قلق»!

هجوم اتحاد كلباء «دعوة قلق»!
14 نوفمبر 2021 12:38

 
فيصل النقبي (كلباء)


لم يتوقع أكثر المتشائمين من جماهير اتحاد كلباء، أن يعاني الفريق هجومياً، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه في الموسم الماضي، ومع نهاية «الجولة التاسعة» لـ «دوري أدنوك للمحترفين» تكشف الأرقام عن مشكلة كبيرة يعاني منها «النمور»، في الخط الأمامي، وتجلت بوضوح في الأهداف التسعة التي سجلها حتى الآن، وتعد من المعدلات المنخفضة.
وبالنظر إلى إحصائيات المواسم الماضية لهجوم «النمور»، فإن بداية الموسم الحالي، تعد الأسوأ للفريق منذ موسم 2016-2017، عندما أحرز وقتها 7 أهداف، في أول تسع جولات، وفي موسم 2018-2019 سجل 17 هدفاً في 9 لقاءات، وهو الأعلى له في «الاحتراف»، مقابل 15 هدفاً في الموسم الملغي، و11 هدفاً في الموسم الماضي، لذلك فإن المحصلة الحالية تبدو منخفضة وتدعو إلى القلق!
ويتصدر الغيني عثمان كامارا قائمة هدافي «النمور» وله 3 أهداف، والمفارقة أنه جاء متأخراً للفريق، حيث تمت إعارته من الشارقة، قبل مباراة العروبة، وسجل خلالها هدفاً، وهدفين أمام النصر، ويليه أحمد عامر النقبي «هدفين»، ومالابا وحبيب الفردان وأحمد جشك وفالاجا بواقع هدف لكل منهم.
ولم يسجل الهداف مالابا إلا هدفاً يتيماً، والغريب أنه أصيب بعد «أول بصمة»، ليفقد الفريق جهوده لأربع جولات متتالية.
ويسعى المدرب خورخي داسيلفا إلى إيجاد «توليفة» هجومية مناسبة، لإعادة البريق إلى هجوم «الأصفر» الذي لا يريد الدخول في حسابات معقدة هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©