الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مذبحة "المدفعجية"!

مذبحة "المدفعجية"!
15 نوفمبر 2021 09:08



أنور إبراهيم (القاهرة)

6 لاعبين على أبواب الرحيل عن نادي أرسنال الإنجليزي، بعد أن وصلوا إلى السنة الأخيرة في عقودهم، وسيرحل بعضهم على الأرجح في الميركاتو الشتوي المقبل، بينما ينتظر البعض الآخرحتى نهاية الموسم، ويأتي المهاجم الفرنسي ألكسندرلاكازيت «30 عاماً» في مقدمة الراحلين، إذ إنه مطلوب بشدة من أتليتكو مدريد الإسباني، فضلاً عن شكواه من قلة دقائق اللعب التي يلعبها مع الفريق منذ بداية الموسم .

 واللاعبون الخمسة الآخرون الذين، سيصبحون أحراراً في التفاوض مع أي نادٍ، اعتباراً من شهر ينايرالمقبل، هم: المصري محمد النني «29 عاماً» لاعب الوسط المدافع، وحارس المرمى الألماني بيرند لينو «29 عاماً» والذي فقد مركزه كحارس رقم واحد منذ الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي "البريميرليج"هذا الموسم، لمصلحة الحارس البريطاني الشاب أرون رامسدال.

 وهناك أيضاً المهاجم البريطاني إيدي نيكيتاه «22 عاماً» والمهاجم الإنجليزي الأميركي فولارين بالوجون «20 عاماً» خريج أكاديمية أرسنال، حيث كان يلعب لفرق الناشئين بالنادي منذ 2008. وهذا الأخير ربما تتم إعارته وليس بيعه، لأنه يمثل مستقبل الفريق على حد قول ميكيل أرتيتا المدير الفني الذي يرى إن التخلي عنه مؤقتاً سيكون مفيداً له وسيساعده على إكتساب خبرات وإحراز تقدم أكبر، وهو بالمناسبة يلعب حالياً مع منتخب إنجلترا تحت 23 سنة.

وهناك المدافع البوسني سياد كولاسيناك «28 عاماً» المعار لناديه السابق شالكه منذ عام 2017، وحتى الآن، وهناك إحتمال كبير في أن يستمر مع شالكه بنهاية عقده في الصيف المقبل.

 وفي سياق متصل، جددت إدارة نادي جالاتا سراي التركي مفاوضتها مع محمد النني، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، نظراً لأن فاتح تيريم المديرالفني يرغب في تدعيم خط وسط الفريق. وكان جالاتا سراي أجرى اتصالات سابقة باللاعب المصري خلال شهر سبتمبر الماضي، ولكنها باءت بالفشل، لأن النني غالى وقتها في طلباته، حيث أراد الحصول على راتب قدره 5. 2 مليون يورو في الموسم الواحد، وعقد مدته 4 سنوات.

 ومن جهة أخرى، كانت إدارة برشلونة فتحت قنوات اتصال مع الفرنسي ألكسندرلاكازيت في عهد الهولندي رونالد كومان المديرالفني السابق للبارسا، وخاصة بعد رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان إلى الأتليتي، ثم إصابة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بمتاعب قلبية وابتعاده عن المستطيل الأخضر لمدة قد تتجاوز ثلاثة أشهر، غير إنها تراجعت عن إستكمال الاتصالات، تاركة الأمر لتشافي هيرنانديزالمدير الفني الجديد، لكي يحدد بنفسه اختياراته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©