الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الحبتور لتنس السيدات» تُطلق النسخة 24

«الحبتور لتنس السيدات» تُطلق النسخة 24
20 نوفمبر 2021 13:52



دبي (الاتحاد)

 تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الحبتور الدولية الرابعة والعشرين لتنس السيدات، مؤتمراً صحفياً صباح غدٍ، للإعلان عن تفاصيل النسخة الجديدة، والتي تنطلق الاثنين وتستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي، على ملاعب فندق الحبتور جراند بمنطقة الميناء السياحي دبي.

 وأعرب خلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور عن فخره واعتزازه باستمرار تنظيم البطولة الدولية لتنس السيدات على مدار 24 عاماً، مرحباً بالمشاركات في هذه النسخة الاستثنائية، والتي تقام بالتزامن مع العيد الخمسين لقيام دولة الإمارات، وأيضاً على هامش استضافة الدولة لإكسبو 2020.

 وقال: تفتح الإمارات ذراعيها لاحتضان أكبر الأحداث الاقتصادية والرياضية والاجتماعية والثقافية دون تمييز، وتوفر أجواء إيجابية للرياضيين، وتعيد الحياة إلى شرايين كافة القطاعات على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي شهدها العالم بسبب جائحة كوفيد- 19.

 وقال: مبعث فخرنا واعتزازنا بهذه البطولة كونها أول بطولة من نوعها تقام بالمنطقة للاعبات الواعدات، لتمثل جسر العبور لهن إلى العالمية، وهذه البطولة أسهمت في نشر اللعبة وإعداد اللاعبات، حيث وفرت لهن على مدى السنوات الماضية فرصاً عديدة لإبراز مواهبهن والتحليق في سماء النجومية والعالمية.

 وواصل الحبتور مؤكداً على دعم الرياضة للقناعة بأهميتها للإنسانية، وبضرورة أن تصبح أسلوب حياة، لذلك شيدنا العديد من الملاعب، سواء بمدينة الحبتور أو بجميرا وأنشأنا أكاديمية للتنس، ووفرنا بطاقات، منحاً للعديد من اللاعبات العربيات والواعدات، دعماً لموهبتهن وتمكينهن من المشاركة.

وأضاف: يمتد الدعم إلى تشييد مجمع نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، الذي يعد الأفضل والأحدث بالعالم، كدليل على فلسفتنا في العمل والتفاعل المجتمعي، كما أننا سوف نشيد ملاعب جديدة عند تنفيذ الحلم الرياضي الجديد وهي «المدينة الأولمبية» التي ندعو إلى تكاتف الجهود لتحقيقها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©