الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خسائر جديدة تنتظر بايرن ميونيخ

خسائر جديدة تنتظر بايرن ميونيخ
21 نوفمبر 2021 17:00

ميونيخ (د ب أ)

 أبدى الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه، تفهمه في حال خصم النادي البافاري جزءًا من رواتب اللاعبين غير الملقحين ضد كورونا.

 كانت صحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية الصادرة اليوم الأحد، أوردت تقريراً ذكرت فيه أن بايرن ميونيخ، قرر خصم جزء من رواتب اللاعبين غير الملقحين عن الفترة التي يقضونها داخل الحجر الصحي لمخالطتهم حالات إصابة بالعدوى، ويسري هذا القرار على اللاعبين الدوليين جوشوا كيميتش وسيرجي جنابري وجمال موسيالا وإريك ماكسيم تشوبو-موتينج.

 وفي تصريحات لمحطة «سكاي» الرياضية، قال رومينيجه الذي قضى عقدين في رئاسة النادي البافاري: إذا صح ما أوردته صحيفة «بيلد» فيجب بالتأكيد أن يتم فهم هذا الأمر على أنه إشارة مفادها أن النادي يتخذ رد فعل" مشيراً إلى أن النادي يجب أن يأخذ رد فعل.

 وتابع رومينيجه أن بايرن سيلعب مباراته القادمة بحضور جماهيري يبلغ 25% فقط من سعة ملعبه ما يعني نحو 19 ألف متفرج من أصل 75 ألف متفرج، وهذه خسارة اقتصادية كبيرة لنادي بايرن ميونيخ.

 ورأى أن هذا الأمر يمثل خسارة مالية للنادي تبلغ ملايين اليورو في كل مباراة يلعبها على أرضه.وعن رد الفعل المحتمل لكيميتش على قرار خصم الراتب، قال رومينيجه إن القرار «لن يعجبه»، لكنه وصف كيميتش في الوقت نفسه بأنه شخص مسؤول.

 وعن مشكلة عدم تطعيم بعض اللاعبين في بايرن، قال رومينيجه إن النقاش حول هذا الموضوع أثار إزعاجاً في النادي، وقد حاول الجميع تسوية مسألة عدم التطعيم وإيجاد حل لها لكن المحاولات لم تفلح حتى الآن، وأوضح أنه علم بذلك من «مصدر مطلع» على المناقشات العديدة التي جرت مع اللاعبين غير الملقحين. وقال رومينيجه إن أزمة كورونا تشغل النادي كله والفريق.

 وأعرب رومينيجه عن اعتقاده بأن النادي افتقد بطبيعة الحال جهود كيميتش في مباراة أوجسبورج مساء أول أمس الجمعة، ووصف كيميتش بأنه أحد دعائم الأداء في الفريق، وأردف أنه لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه الاستعاضة عن لاعبين مثل جوشوا كيميتش.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©