الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد تخريج الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد تخريج الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية
20 ديسمبر 2021 15:12

الشارقة (وام)

 شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح اليوم، حفل تخريج الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية والإعلام الرياضي والاتصال، الذي نظمه مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.
وأكد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أن طرح البرامج الدراسية والدبلومات المهنية بالتعاون مع مختلف الجهات يأتي وفق رؤية واستراتيجية الجامعة.
وأشار مدير جامعة الشارقة إلى أن برامج الدبلوم المهني وضعت شاملة لكافة الموضوعات والمهارات المطلوبة لكل اختصاص أو مجال، وذلك لتأهيل الدارسين بكافة ما يلزمهم للارتقاء بهم علماً ومعرفة ومهارة، مشيداً بالتعاون والتنسيق بين الجامعة ومجلس الشارقة الرياضي في العديد من المبادرات التي ستنعكس إيجابياً على المجتمع. 

واختتم النعيمي كلمته بشكر كافة من أسهم في إنجاح الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية والإعلام الرياضي والاتصال من خبراء وأساتذة وإداريين وغيرهم، راجياً للخريجين التوفيق والسداد في مجالاتهم المهنية الرياضية. 

وألقى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، كلمة أشار فيها إلى حرص المجلس على تنظيم مثل هذه البرامج، التي تسهم في تهيئة كوادر مميزة تشكل مستقبل إمارة الشارقة وفق رؤية القيادة الرشيدة، وبما يحقق الأهداف والخطط التي وضعها مجلس الشارقة الرياضي للارتقاء بالمنظومة الرياضية.
ورفع الحزامي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، على رعايته لهذه المبادرة ودعمه الدائم والمتواصل، كما قدم الحزامي الشكر والتقدير إلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على تفضله بتشريف حفل تخريج الدبلومات الرياضية.
وأثنى رئيس مجلس الشارقة الرياضي على التعاون البناء بين المجلس وجامعة الشارقة، ممثلة في مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في هذه المبادرة، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات تسهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، بما يخدم تطلعات المجلس المستقبلية في تنفيذ برامجه المختلفة وترجمة استراتيجية المجلس، الذي يؤكد اهتمامه دوماً بقطاع الشباب ولتكون الرياضة في الإمارة مميزة في كل النواحي، وعلى رأسها الجانب الإداري والإعلامي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©