الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

زاناردي.. «الضحية الرابعة» في «دورينا»

زاناردي.. «الضحية الرابعة» في «دورينا»
28 ديسمبر 2021 13:15

فيصل النقبي (خورفكان)
أنهت إدارة خورفكان حقبة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، التي استمرت من سبتمبر 2020 وحتى 27 ديسمبر 2021 بعد قرار الاستغناء عنه الذي صدر بتوصية من اللجنة الفنية، ليكون الضحية الرابعة في الدوري بعد إقالة تين كات من الوحدة والعنبري «الشارقة» ومحمد قويض «الظفرة»، وتبعته الإقالة الخامسة باستغناء نادي الإمارات عن خدمات طارق السكتيوي.
ولم تشفع للبرازيلي المباريات الـ 37، التي قادها للفريق وحقق من خلالها أفضل نتائج «النسور» خلال عصر الاحتراف، حيث تخطى حاجز 25 نقطة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، كما حقق المركز العاشر في دوري الموسم الماضي، وفي هذا الموسم حقق أفضل انطلاقة للفريق في تاريخه، حيث وصل الفريق للنقطة 15 للمرة الأولى بتاريخه بالدور الأول.
وفي رصيد المدرب البرازيلي مع «النسور» 11 حالة فوز خلال موسم ونصف الموسم، وهو المعدل الأعلى لمدرب يقود الفريق منذ سنوات الفريق، كما حقق الفريق 7 تعادلات وتلقى 19 خسارة.
وألقت الإقالة الرابعة في دورينا، للبرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان، بظلالها على جماهير الفريق التي انقسمت لفئتين، الأولى كانت مع قرار الاستغناء، والثانية كانت ضده بسبب نتائج المدرب الجيدة رغم كبوة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.
وكان الفريق قد خسر تحت قيادة زاناردي خلال هذا الشهر المفصلي العديد من المواجهات، أهمها لقاء الوصل في كأس رئيس الدولة والذي خسره الفريق بثلاثية نظيفة، كما خسر أمام الجزيرة برباعية نظيفة، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال اللقاءين المهمين، مما عجل بالاستغناء عنه.
وستعلن إدارة الشركة قريباً عن المدرب، الذي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة، مع تعيين المدرب الوطني عبدالمجيد النمر مدرباً مؤقتاً للفريق أمام اتحاد كلباء في مواجهة «الديربي» القوية بينهما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©