السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريال مدريد يقتحم معركة «الظاهرة 15»!

ريال مدريد يقتحم معركة «الظاهرة 15»!
26 يناير 2022 12:08

 
معتز الشامي (دبي)

شغل «الطفل» أندريك فيليبي دي سوزا «15 عاماً» لاعب فريق الشباب بنادي بالميراس الرأي العام البرازيلي، خلال الأسابيع الماضية، بعدما أصبح هدفاً لأكبر أندية العالم، حيث يتصدر ريال مدريد السباق أمام برشلونة ومانشستر يوناتيد، بالإضافة إلى ليفربول وتشيلسي وأرسنال في السعي لضم «الظاهرة».
تصدر أندريك دي سوزا لاعب فريق الشباب في بالميراس عناوين الإعلام البرازيلي خلال الساعات الماضية، بعدما بات هدفاً لكل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.
كما تسعى لضمه أندية في «البريميرليج» مثل مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي بعد تألقه مع فريق 20 سنة منذ تصعيده مؤخراً.
أندريك نجح في التألق مع فريق بالميراس تحت 20 سنة، وسجل أهدافاً أسطورية في آخر أسبوعين، أعادت إلى الأذهان صورة الظاهرة رونالدو، حيث وصفه الإعلام، بأنه سيكون «ظاهرة» برازيلية جديدة في الملاعب العالمية، خاصة بعدما أسهم في حسم فريقه للقب دوري 20 سنة في ساو باولو.
ودفع بالميراس بأندريك في مباراة ودية مع الفريق الأول لتجربته، ولكن خلف الأسوار المغلقة، بسبب منع مشاركة اللاعبين أقل من 16 عاماً بالفريق الأول، وقد تألق بالفعل وسجل هدفاً قاتلاً حتى بات حديث جماهير بالميراس التي تنادي بضرورة التمسك بموهبة اللاعب بدلاً من التسرع في بيعها إلى أوروبا.
ويقود الريال السباق للحصول على توقيعه مع أندية إنجليزية إلى جانب بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، وأشارت صحيفة ماركة الإسبانية إلى أن بالميراس يتعرض لضغوط متزايدة من الأندية والجهات الراعية الأجنبية للاعب الذي وقع مع شركة ملابس عالمية مؤخراً والجميع يطلب حسم الصفقة.
وكشفت الصحيفة عن تواصل تم بالفعل مؤخراً بين الريال وإدارة بالميراس وأسرة اللاعب، بخلاف تحرك رسمي من باقي الأندية العالمية في إنجلترا وفرنسا وألمانيا، ما يتوقع أن يرفع سعر اللاعب لرقم قد يكون تاريخياً، رغم أن هناك شرطاً جزائياً في عقده مع أكاديمية بالميراس قيمته 17 مليون يورو.
ريال مدريد استغل حب أندريك لمواطنه فينيسوس الذي أرسل له الأسبوع الماضي قميصه في الريال مع توقيع خاص ورسالة ودية، فيما يرتبط الريال بعلاقات وطيدة مع وكيله الذي لعب دوراً في شراء فينيسوس من فلامنجو، وهو في عمر 17 عاماً مقابل 45 مليون يورو.
صحيفة «أس» بدورها كشفت عن مناورة قام بها برشلونة لخطف أندريك قبل الريال، وقدم عرضاً بـ 45 مليون يورو، يتم دفعها على 3 أقساط للتعاقد مع اللاعب، بينما ردت «ديلي ميل» بالتأكيد أن اليونايتد تحرك للحديث مع والد اللاعب الذي أكد حب أندريك للنجم كريستيانو رونالدو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©