الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«التزلج على الماء» يرسم أروع استعراض في القرم

«التزلج على الماء» يرسم أروع استعراض في القرم
28 مارس 2022 01:37

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت الجولة الأولى من بطولة الإمارات للتزلج على الماء تفوقاً فنياً كبيراً من خلال مشاركة 28 متسابقاً في فئات البطولة الأربعة، والتي رسمت على كورنيش القرم في العاصمة أبوظبي ملامح النجاح الكبير مع الاستعراض الذي قدمه كافة المشاركين.
وجاءت المنافسة التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية كي تهدي الفوز في فئة المحترفين إلى عمير سعيد المهيري بالمركز الأول، والذي حقق أفضل استعراض لليوم، في حين حل ثانياً أحمد بدر، وثالثاً جاء عيد الرميثي، وفي فئة ناشئين حقق المركز الأول أحمد سعيد وجاء ثانياً سلطان النعيمي، وثالثاً حسن مصطفى.
 وفي فئة النوفيس حلق بالمركز الأول حمد البلوشي، وجاء في المركز الثاني سلطان المرزوقي وثالثاً أحمد شبيب، وكانت المشاركة الجميلة لفئة الفتيات من خلال البطولة، حيث حققت المركز الأول حصة القبيسي وجاءت ميثا محمد في المركز الثاني، وثالثاً فرح نزيه، وقام بتكريم الفائزين في ختام السباق أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب وعدد من منظمي السباق.
من جهته، وجه أحمد ثاني الرميثي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكداً على أن دعمه المتواصل للرياضة الحديثة يساهم في تطور المنافسات وإخراجها في صورة متكاملة.
وعبر عن الارتياح الكبير لعدد المشاركين الذي يزيد من خلال المنافسة، خاصة وأنها إحدى البطولات الحديثة على الساحة الرياضية البحرية في الإمارات.
من ناحيتها أكدت المتسابقة ميثا محمد، والتي حققت المركز الثاني من خلال فئة السيدات، على أن الحضور بالنسبة لها في المسابقة جاء بعد مشاركات سابقة في تدريبات وتمارين التزلج على الماء وقالت: حضورنا اليوم يعكس التطور للفتاة الإماراتية على المستوى الرياضي وقدرتها على المشاركة في البطولات التي تتطلب لياقة وفنيات عالية، شاركت اليوم مع زميلاتي وبكل تأكيد سأواصل المشاركة حتى أحقق طموحي عبر هذه الرياضة بالوصول للأفضل، ووجهت حصة الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات البحرية، مشيدة بالتنظيم المميز للبطولة من مختلف النواحي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©