الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة «البطل والوصيف» في «أشبال اليد»

الشارقة «البطل والوصيف» في «أشبال اليد»
7 ابريل 2022 12:18

رضا سليم (دبي)


للمرة الأولى في بطولات كرة اليد، يحصد فريق لقب الدوري والوصيف معاً، حدث ذلك مع نادي الشارقة الذي يشارك بفريقين في دوري الأشبال.
وحسم الشارقة «أ» اللقب بـ «العلامة الكاملة»، من دون تعادل أو خسارة للمرة الثانية على التوالي، والتاسعة في تاريخ النادي، بعد فوزه على دبا الحصن 28-19 بملعب نادي الشارقة، في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور النهائي من المسابقة، وحل الشارقة «ب» وصيفاً للدوري، بعد فوزه على أشبال الجزيرة 37-29.
وقام فيصل الطواش عضو اتحاد اليد رئيس لجنة المدربين، بتتويج أشبال الشارقة «أ» و«ب» بالميداليات الذهبية والفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية، مشرف كرة اليد الشرقاوية ويوسف أحمد، مشرف المراحل السنية بـ «قلعة الملك».
وأشاد يوسف أحمد مشرف المراحل السنية بنادي الشارقة، بحصول فريقي أشبال الشارقة على المركزين الأول والثاني، وقال: الإنجاز دليل على مواصلة مكتسبات اليد الشرقاوية، حيث نسعى دائماً لاستمرار العطاء بذات القوة والتميز لحصد جميع الألقاب.
وأضاف: نشكر مجلس إدارة النادي برئاسة علي سالم المدفع، ولإدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة برئاسة محمد عبيد الحصان، ومشرف اللعبة جاسم محمد، على دعمهم المتواصل وتوفير كافة متطلبات النجاح للمراحل السنية، ونعدهم بمواصلة العمل مع جميع فرق النادي للحفاظ على الإنجازات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©