الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

في سباقات المرموم.. «الطويلة» و«غياث» يتألقان في الحول والزمول

في سباقات المرموم.. «الطويلة» و«غياث» يتألقان في الحول والزمول
9 أكتوبر 2022 19:30

دبي (الاتحاد)
تألقت شعارات هجن أبناء القبائل خلال مشاركتها في تحديات الثنايا، التي أقيمت بميدان المرموم على مدار 16 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات، وذلك ضمن سباقات المرموم.
ومنحت «جدل» مالكها مطر حمد مطر عميرة الشامسي ناموس أول التحديات، والذي خصص للثنايا الأبكار المحليات، حيث تمكنت من الظفر بالصدارة في زمن وقدره 9:25:8 دقيقة.
ووضعت «الذيبه» اسم مالكها هلال بطي محمد الغفلي على القمة في التحدي الرئيسي للثنايا الأبكار المهجنات، وذلك بوصولها لخط النهاية في توقيت بلغ 9:26:4 دقيقة.
وجاء الحسم عن طريق «غازي» المملوك لحمد سيف محمد نعيف العامري في ثالث الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، والذي فاز بالمعركة في زمن بلغ 9:34:3 دقيقة.
وكان «الكاسح» لسعيد عبيد بالضبيعة الكتبي كاسحاً في تحدي الثنايا الجعدان المهجنات، وتمكن من اعتلاء القمة في توقيت وقدره 9:28:3 دقيقة.
وبالمقابل جاء التوقيت الأفضل في جميع الأشواط بوساطة بطلة الشوط العاشر للثنايا الأبكار «معززة» والتي أهدت أحمد عبدالله محمد سبعين المحرمي الناموس في زمن بلغ 9:23:8 دقيقة.
وشهد ميدان المرموم إقامة تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل ضمن سباقات المرموم، وتنافست من خلالها المطايا على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة 6 كيلومترات.
وذهبت الصدارة في الشوط الرئيسي للحول المحليات إلى شعار سعيد علي بنواس الكتبي، والذي قدم «الطويلة» على القمة بزمن وقدره 9:32:22 دقيقة.
وأهدت «بخت» مالكها سعيد راشد صالح المري الناموس في الشوط الثاني للحول المهجنات، حيث تمكنت من حسم الصراع بزمن بلغ 9:37:1 دقيقة.
واعتلى «غياث» المملوك لسيف سالم النايلي الشامسي قمة الشوط الثالث للزمول المحليات، بعد وصوله لخط النهاية مسجلاً توقيتاً وقدره 9:50:6 دقيقة.
وكان «جيلبوت» هو البطل في الشوط الرابع للزمول المهجنات، حيث أهدى مالكه محمد حمد فطيس المري الناموس بزمن بلغ 9:39:9 دقيقة.
وفازت «الفايزة» المملوكة سعيد أحمد سعيد بن حلوه الكتبي بلقب صاحبة التوقيت الأفضل في جميع الأشواط، بحصولها على ناموس الشوط الرابع عشر للحول بتوقيت وقدره 9:28:4 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©