الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الملك» يستعيد كايو ويُجهز ماريجا

الشارقة جاهز بكل أوراقه (الاتحاد)
28 سبتمبر 2023 02:39

علي معالي (الشارقة)

تشهد مباراة الشارقة مع العين عودة البرازيلي كايو لوكاس، بعد الشفاء الكامل من الإصابة التي لحقت به وحرمت الفريق من جهوده في مباراة النصر الأخيرة بالجولة الثالثة من دوري أدنوك، خضع كايو لاختبار في المران، نجح من خلاله في تأكيد الشفاء الكامل وأصبح اللاعب جاهزاً تماماً لموقعة العين القوية اليوم.
كما وضع الروماني كوزمين أولاريو خلال اليومين الماضيين برنامجاً تأهيلياً خاصاً للمهاجم المالي الجديد موسى ماريجا، حتى يُصبح أكثر جاهزية ليقود هجوم «الملك» مع كايو لوكاس، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها هذا الثنائي معاً على المستوى المحلي.
ويعول كوزمين كثيراً على قيام كايو بالدور الهجومي الفعال ومساعدة ماريجا في الوصول لمرمى «الزعيم» مع وجود الثنائي بيانيتش «المتطور جداً» هذا الموسم، وكذلك التونسي فراس بالعربي، في حين ستكون المفاضلة كبيرة بين عثمان كمارا ولوان بيريرا في الطرف الأيمن.
ورفض كوزمين الدفع بلاعب الوسط محمد عبدالباسط ليمنحه الراحة المناسبة حتى لا تتفاقم إصابته، والتي حُرم بسببها من مباراة الفريق الأخيرة أيضاً ضد النصر، وخضع عبدالباسط لبعض الاختبارات في المران وقبله، ولكن المدرب رأى منحه قسطاً أكبر ليكون جاهزاً للمباراة الآسيوية المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©