الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

%50 الطاقة الاستيعابية لـ«الشارقة المسرحية»

أحمد بورحيمة
17 مارس 2022 00:53

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم الخميس (17 مارس) فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من أيام الشارقة المسرحية، ويُقام حفل الافتتاح في قصر الثقافة عند الساعة السابعة مساء.
ورحب أحمد بورحيمة مدير «الأيام» بالجمهور الراغب في متابعة العروض، ودعا إلى الالتزام بالتدابير الوقائية، حيث يتعين على الراغبين حضور حفل الافتتاح حمل نتيجة فحص سلبية مدتها 24 ساعة.
وذكر بورحيمة أن الطاقة الاستيعابية لدخول صالات العروض خلال أيام التظاهرة ستكون بنسبة 50% ويتم الدخول عبر تذاكر «مجانية» متوافرة لدى لجنة العلاقات العامة في المهرجان، ويمكن الحصول عليها من الساعة 8 صباحاً وحتى الـ10 مساءً في استقبال قصر الثقافة، ومع ضرورة أخذ التذكرة قبل يوم من العرض المراد مشاهدته، ويجب التواجد قبل تقديم العرض بـ 10 دقائق.
وفي ما يتعلق بالعروض التي تُقام في معهد الشارقة للفنون المسرحية تشمل التذاكر الخاصة بها حجز مجاني لمواقف السيارات للجمهور الراغب بحضور العروض.
ويلي حفل الافتتاح تقديم العرض المسرحي الأول في برمجة الدورة الحالية «جمر القلوب» للمخرج سعيد الهرش، وذلك عند الساعة التاسعة مساء بمسرح قاعة أفريقيا، ويمكن للجمهور بعد مشاهدة هذا العرض أخذ تذاكر اليوم التالي مباشرة من استقبال قاعة أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©