السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«عازفة الكمان».. غموض وتشويق

أمل عرفة بطلة المسلسل
11 نوفمبر 2021 01:41

أبوظبي (الاتحاد)

تدور كاميرا المخرج عاطف كيوان في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لتصوير المسلسل الإماراتي العربي الجديد «عازفة الكمان»، الذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، ويجمع نخبة من نجوم الدراما المحلية والسورية واللبنانية، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، حول قصة بطلها شاب يلتقي بفتاة، ويكتشف أنها قُتلت منذ 3 سنوات، وأثناء رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى نهاية العمل.
المسلسل قصة وسيناريو وحوار حسام جنيد، وبطولة: أمل عرفة، حبيب غلوم، وائل شرف، منصور الفيلي، مرح جبر، ماهر صليبي، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، عبدالله الحريبي وحمد الكبيسي.
وأشار المخرج عاطف كيوان إلى أن الغموض الذي يتصف به المسلسل، يعطيه الكثير من التشويق، خصوصاً عندما يكتشف المتابع أن المجريات سلسلة من الأحداث المنطقية، لافتاً إلى أن أهم ما يميز العمل النص وفكرته المختلفة التي قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة وتختتم الأحداث بأسلوب مشوِّق.
وشدد الممثل حبيب غلوم على أهمية إنتاج وتنفذ مسلسل هذه الأعمال الدرامية المشتركة المهمة، التي تعطي صورة مختلفة للمشاهد، وحبكة درامية جديدة يؤديها نخبة من نجوم الدراما العربية، لافتاً إلى أنه يلعب في العمل دور محام يحاول اكتشاف العديد من الأحداث الغامضة، والوصول إلى حلول منطقية لها. 
أما الممثلة مايا محفوظ فكشفت أنها تلعب دور زوجة المهندس المعماري «كرم»، الذي يجسد شخصيته وائل شرف، وتعتبر من الشخصيات الرئيسة في العمل، وقالت: أجسد شخصية محامية من أب إماراتي وأم سورية، عاشت طفولتها في سوريا، ثم انتقلت للعيش عند والدها في الإمارات، وتتصف بقوة شخصيتها وحب الظهور والسيطرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©