الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي
17 نوفمبر 2021 15:48

عبد الله أبو ضيف (القاهرة)


قال رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة المصرية سهير البابلي، إنها لا تزال في المستشفى تتلقى الرعاية الصحية، نافياً خروجها من الرعاية المركزة حسبما أشاعت صفحات ومواقع تواصل اجتماعي وإخبارية خلال الساعات الأخيرة.


وأكد طعيمة في تصريحات لـ«الاتحاد» أن الزيارة لا تزال ممنوعة عن الفنانة المصرية الكبيرة حفاظاً على صحتها، وطلب الأطباء بضرورة انعزالها عن الحديث الكثير أو التعامل لفترة مؤقتة لحين استقرار حالتها الصحية.


وأشار طعيمة إلى أن الفترة الحالية لا يوجد تحرك كبير في مستوى الحالة الصحية، حيث لا تزال في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات المتخصصة.


وولدت الفنانة المصرية سهير البابلي في 14 فبراير 1937 في مركز فارسكور في محافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.


وظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين، ولها رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©