الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية

سفاح الإسماعيلية
6 ديسمبر 2021 18:39

شعبان بلال (القاهرة)

كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، اليوم الاثنين، عن العديد من المفاجآت في الواقعة التي هزت الشارع المصري.

وخلال المحكمة التي انتهت إلى تأجيل محاكمة المتهم لسماع دفاع المتهم لجلسة 9 ديسمبر الجاري، أظهرت اعترافات المتهم أنه على علاقة محرمة بينه وبين الضحية استمرت ما يقرب من 6 سنوات.

وأضاف خلال تحقيقات النيابة أنه أعطى للمجني عليه مكواة شعر لإصلاحها، وبعدها بفترة التقى مع المجني عليه في الشارع (مكان الجريمة)، الذي طلب من المتهم الذهاب إليه في محل يملكه لتصليح أجهزة كهربائية لاستلام مكواة شعر، مشترطاً عملا مخلا بالأخلاق.

وتباينت أقوال المحامين خلال جلسة المحكمة، حيث قال محامي المتهم أمام محكمة الجنايات بالإسماعيلية التي تنعقد جلستها الثانية، اليوم الاثنين، وسط إجراءات أمنية مشددة، إن موكله نشأ في أسرة متوسطة ولم يكن شاباً مدللاً.

وأضاف المحامي أن موكله أقدم على فعلته بعد أن طلب منه المجني عليه عملا مخلا بالأخلاق معه، وهو ما رفضه المتهم وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات وهو تحت تأثير المخدرات.

بينما أكد محامي ضحية الإسماعيلية، أن جميع الأدلة ثبتت على المتهم، بحيازته أسلحة بيضاء، وثبوت تعاطيه للمواد المخدرة، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعي الذي أثبت سلامته من أي أمراض نفسية أو عقلية، خلال ارتكابه الجريمة أو قبلها.

وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً بالإسماعيلية، والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لسماع دفاع المتهم لجلسة 9 ديسمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©