الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«مؤسسة ميثاء آل نهيان» تطلق «قلادة ووسام»

«مؤسسة ميثاء آل نهيان» تطلق «قلادة ووسام»
10 ديسمبر 2021 00:50

‏أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، بالتزامن مع انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أم الإمارات في أبوظبي، وبالتعاون مع مجوهرات «مرامي»، مبادرة «قلادة ووسام»، وتضمنت المبادرة إطلاق قلادة تحمل صورة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».
وتعرض القلادة التي جاءت بفكرة من الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة، وبتنفيذ كوادر إماراتية من مجوهرات «مرامي» في فعاليات مهرجان «أم الإمارات»، حيث يمكن للزوار شراؤها خلال فترة إقامة المهرجان.
‏وقالت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء المؤسسة: إن القلادة تحمل صورة حركت بجمالها مشاعر كل الإماراتيين والمقيمين.. ويأتي إطلاق المبادرة بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، وانعقاد مهرجان أم الإمارات الذي يعد أحد أبرز الفعاليات الوطنية التي تحتضنها إمارة أبوظبي، وتستهدف تجسيد مشاعر الحب والامتنان تجاه «أم الإمارات»، والتعبير عن قوة مشاعر الشكر والعرفان تجاه سموها، وتقدير دور سموها البارز في نجاح كل إماراتية.
وأكدت أن القلادة ستُعرض بمشاعر الحب في المهرجان وستمثل وسام فخر لكل من يقتنيها، فهي بمثابة وسام على صدر كل البنات، وتعد تكريماً وعرفاناً لعطاء أم الإمارات الكبير، وما قدمتِ من جهود للمساهمة في رفعة وطننا الغالي.
وأضافت: يعد ارتداء هذه القلادة مصدراً للإلهام ومحفزاً للإبداع ودافعاً للبذل والعطاء، خاصة أنها تحمل صورة شخصية وطنية عظيمة، تمثل قدوة الأجيال بإنسانيتها وجهودها الراسخة لتمكين المرأة في مختلف المجالات، داعية المقبلين على اقتناء القلادة بمشاركة المؤسسة بتصوير القلادة على موقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #قلادة_ووسام.
‏وتابعت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان: المرأة الإماراتية تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات المبهرة وبرهنت على ما تمتلكه من كفاءة وخبرة، بتوجيه «أم الإمارات» والتي شجعت المرأة الإماراتية على الانخراط في مختلف المجالات الحيوية، وقدمت لها كافة الإمكانيات الداعمة للنجاح والتميز، وشكّلت توجيهاتها السديدة نهجاً تسير عليه الأجيال من بنات الإمارات الراغبات في البذل والعطاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©