الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

العثور على آخر ضحايا حادثة غرق بنهر النيل المأساوية

غرق سيارة بنهر النيل
17 يناير 2022 18:32

شعبان بلال (القاهرة)

عثرت فرق البحث والإنقاذ في مصر بعد 7 أيام من العمل المتواصل، على جثة الطفلة شروق، 14 عاماً، آخر ضحايا واقعة غرق سيارة ربع نقل بنهر النيل في منشأة القناطر، والتي كانت تحمل 24 شخصاً في طريق عودتهم من العمل.

ونقلت السلطات المصرية، اليوم، جثمان الطفلة عقب انتشاله إلى المستشفى، مع استدعاء الأسرة لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثة الطفلة لذويها التي بدأت بالفعل في مراسم الدفن.

وقبل أيام غرقت سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها 24 عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها فصعد قائد السيارة معبراً غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه.

وأسفر الحادث عن وفاة اثنيْن من مستقليها، وفَقْد ثمانية آخرين في النيل نجحت فرق الإنقاذ في العثور عليهم وآخرهم الطفلة شروق، بينما انتُشِل أربعة عشر أحياء.

وألقت السلطات القبض على قائد السيارة وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجار ضبط مالكه، وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، واستدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأحزنت هذه الواقعة التي راح ضحيتها 10 أشخاص بينهم أطفال المصريين، خاصة وأنهم في طريقهم للعمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©