السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«نخيل» تحتفل برأس السنة الصينية

«نخيل» تحتفل برأس السنة الصينية
28 يناير 2022 02:29

دبي (الاتحاد) 

تحتفل وجهات «نخيل» بـ «عام النمر» وتقدم مجموعة من العروض الحيّة والأنشطة الثقافية و«غرفة التأمل» على النمط الصيني واللوحات التي ترسمها الألعاب النارية وعروض النافورة. 
ويوفِّر «ابن بطوطة مول»، من 30 يناير ولغاية 12 فبراير المقبل، فعاليات ترفيهية حية تشمل أداءً مدهشاً لرقصة «الأسد والمظلة» في الردهة الصينية من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 8:30 مساءً. وتُتيح زيارة «غرفة التأمل» في الردهة الهندية، تجربة غامرة لا تُنسى غنية بالأحاسيس والألوان.
ويطلق «سوق التنين»، مجموعة من الأنشطة الترفيهية الاحتفالية من 1 إلى 7 فبراير. وتتميز عروضه باللوحات الرائعة التي يقدمها قارعو الطبول الصينيون، بينها: «رقصة التنين»، «رقصة الأسد»، «رقصات المعجبين» و«رقصة الشريط»، وتقام من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلاً. ويمكن للزوار تعليق طلباتهم على شجرة الأمنيات Wish Tree، والحصول على فرصة للفوز بها.
وتشارك «ذي بوينت»، في الاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة في 30 يناير من خلال عروض النافورة التي أُطلقت مؤخراً، على أنغامXi Qi Yang Yang الشهيرة لفرقة Wynners. تبدأ مع غروب الشمس وتستمر حتى منتصف الليل، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية عند الساعة 9:00 ليلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©