الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أعمال عمرو دياب حصرية على «أنغامي»

أعمال عمرو دياب حصرية على «أنغامي»
24 فبراير 2022 17:15

دبي (الاتحاد)
أعلنت «أنغامي إنك» («أنغامي») - منصة وخدمة بث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - اليوم عن شراكة حصرية مع النجم عمرو دياب، صاحب المبيعات الأعلى على الإطلاق في المنطقة العربية، للانفراد ببثّ جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية من إنتاج «ناي فور ميديا» عبر المنصة.
يعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر استماعاً في المنطقة العربية، ويحتل الصدارة في عدد الاستماعات على أنغامي، مع اقترابه من عتبة المليار استماع. 

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية لإضفاء طابع متفرد على مكتبة أنغامي المتنوعة من الملفات الموسيقية والمدونات الصوتية، حيث يستطيع محبوّ النجم المصري اليوم الاستماع إلى مجموعة واسعة من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى إصداراته المستقبلية من ألبومات غنائية ومقاطع فيديو حصرياً ومجاناً عبر «أنغامي». وقال الفنان عمرو دياب: «أنا متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عربية استطاعت ترسيخ مكانتها عالمياً، وتقدم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم».
وأوضح إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «أنغامي» أن أنغامي توفر لمستخدميها مجموعة لا متناهية من الأعمال الغنائية، ومقاطع الفيديو، والمدوّنات الصوتية، والفعاليات، وغيرها، كما تدعم المبدعين العرب لمشاركة أصواتهم مع العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©