الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
يعتقد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن أرني سلوت سيحصل على «أفضل وظيفة في العالم» إذا تولى تدريب ليفربول خلفاً له.
قراءة المزيد
قال مدرب بايرن ميونيخ ثاني الدوري الألماني لكرة القدم توماس توخيل، أن المهاجم سيرج جنابري «سيلعب وسيسجل»، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، لكن مشاركة جناحه الآخر لوروا سانيه محل شك.
قراءة المزيد
قال الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، الساعي لحصد ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، إنه يعيش «لحظة رائعة» مع نادي العاصمة.
قراءة المزيد
لم تتغير توقعات كُبرى شركات التحليل والإحصاء الفني العالمية، فيما يخص «بطل البريميرليج» هذا الموسم، منذ مطلع الشهر الحالي، ورغم تباين وضع «الفرسان الثلاثة» فوق القمة خلال الآونة الأخيرة.
قراءة المزيد
حطمت بطولة آسيا لألعاب القوى تحت 20 سنة المقامة حالياً بمضمار وميدان نادي ضباط شرطة دبي، الأرقام القياسية في يومها الثاني، الذي شهد إقامة 10 مسابقات، حيث سجل العداؤون الصينيون، رقمين قياسيين في سباق 100 متر عدواً.
قراءة المزيد
بينما يحتفل الإنتر بلقبه العشرين في الدوري الإيطالي لكرة القدم، يتعيّن على ميلان الثاني ويوفنتوس الثالث تحقيق فوزٍ معنويّ مهمّ للحصول على الوصافة في أقوى مواجهات المرحلة الرابعة والثلاثين «السبت».
قراءة المزيد
يواجه أرسنال اختباراً صعباً أمام جاره توتنهام في «ديربي شمال لندن» الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين في سعيه للاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمام مطاردته الشرسة من قبل مانشستر سيتي «المتربص» و«حامل اللقب» الذي يحلّ ضيفاً على نوتنجهام.
قراءة المزيد
تعقد اللجنة المنظمة لبطولة ليلة تحدي أبطال الملاكمة للمحترفين، مؤتمراً صحفياً اليوم، للكشف عن تفاصيل النسخة السابعة من الحدث الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، مساء الأحد بمبنى «ذا أجندة» في الميديا سيتي.
قراءة المزيد
رفعت الإمارات رصيدها إلى 191 ميدالية، لتواصل صدارة دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي تستضيفها الدولة إلى 2 مايو المقبل، تحت شعار «خليجنا واحد.. شبابنا واعد»، وشارك في الحصاد أبطال وبطلات 13 لعبة.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©