الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، اختتمت في مملكة البحرين الشقيقة، منافسات البطولة الثانية لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية.
قراءة المزيد
تنطلق الأربعاء بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة، بمشاركة 10 فرق، ضمن «النسخة 11» من «دورة ند الشبا الرياضية» بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم.
قراءة المزيد
يسترد المشجعون الذين اشتروا تذاكر لمشاهدة نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، وفريق إنتر ميامي الأميركي ليونيل ميسي في هونج كونج، قبل أن يبقى الأخير على دكة البدلاء من دون المشاركة في المباراة الودية، 50 في المئة من قيمة التذاكر.
قراءة المزيد
لا يشعر النجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد بأي ندم فيما يتعلق بالطريقة التي أنهى بها مسيرته مع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مشيراً إلى أنه يستمتع بالحياة، بعدما أنهى مشواره مع «الساحرة المستديرة».
قراءة المزيد
فاز روري ماكلروي بلقب «السلسلة الدولية» الافتتاحية، ضمن جولة دي بي ورلد التي تُقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، مستفيداً من الأداء الذي قدمه في دبي، بعدما احتل وصافة بطولة «دبي إنفيتيشنال».
قراءة المزيد
أكدّ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكل رسمي غياب النجم ليونيل ميسي عن تشكيلة أبطال العالم في المباراتين الوديتين المقبلتين في الولايات المتحدة بسبب الإصابة.
قراءة المزيد
واصل بوسطن سلتيكس تحليقه خارج السرب، وحقّق فوزه الـ 54 هذا الموسم، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وذلك على حساب ديترويت بيستونز 119-94، على ملعب «تي دي جاردن»، فيما فاز نيويورك نيكس على مضيفه جولدن ستايت ووريرز 119-112.
قراءة المزيد
حصل نادي الجزيرة على المركز الأول في فئة النادي المضيف، وجائزة 60 ألف درهم، ضمن مبادرة «دوري الجماهير»، في «الجولة 16»، لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تنظمها رابطة المحترفين، تحفيزاً للمشجعين على دعم ومساندة أنديتهم على مدار الجولات.
قراءة المزيد
أحرز الأستاذ الدولي الكبير الطاجيكي فاروق أموناتوف، لقب «النسخة 29» من بطولة الشارقة الرمضانية الدولية للشطرنج الخاطف، والتي نظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©